آخر الأحداث والمستجدات 

شاب يتعرض لهجوم بواسطة أسلحة بيضاء تسبب له عاهة مستديمة بحي سيدي بابا

شاب يتعرض لهجوم بواسطة أسلحة بيضاء تسبب له عاهة مستديمة بحي سيدي بابا

تعرض شاب في مقتبل العمر بحي سيدي بابا في مكناس لهجوم من طرف شخصين بواسطة أسلحة بيضاء، وتعود وقائع الحادث إلى تاريخ 16 من شهر أبريل الذي ودعناه بحر هذا الأسبوع، بعد أن منعاه من المرور وأرغماه على النزول من دراجته النارية، إلا أن الشاب رفض وامتنع وأبدى مقاومة شرسة، فكان نتيجة ذلك أن تعرض لضربة سيف جهة القلب من طرف المسلحين، كادت أن تعصف به وترديه موارد الهلاك، إلا أن إرادة السماء حالت دون ذلك، بعد أن نقل فورا إلى مستشفى محمد الخامس و هو في حالة خطيرة.

وفي سياق متصل، اتهمت أسرة الشاب المعتدى عليه بمدينة مكناس، "مشرملين" اثنين تقول الأسرة أنهما قاما بالاعتداء على ابنها بواسطة سيف وسكين والتسبب له في عاهة مستديمة، في الوقت الذي مازالا يجولان ويصولان حرين طليقين.

وقد استغربت الأسرة عدم توقيف المعنيين، علما أن أحدهما تعرف عليه الضحية في حين يجهل هوية الشاب الآخر، وأكدت الأسرة أن المعتدي على ابنها يصول ويجول بسيارته، إلى درجة أنه يمر بالقرب من منزل الأسرة ويقوم باستفزاز وتهديد أفرادها، بل إن الوضع تجاوز ذلك إلى حد توعدهم بالانتقام منهم والاعتداء عليهم جميعا في حالة متابعته قضائيا.

ويذكر أن الاعتداء وقع في اليوم الموالي لاجتماع عقده المسؤول الأول بالإقليم رفقة والي الأمن وعدد من المسؤولين الأمنيين من درك و قوات مساعدة وفعاليات المجتمع المدني بالمدينة الإسماعيلية من أجل التحسيس بخطورة ما بات يعرف بظاهرة «التشرميل».

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-05-02 18:00:08

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك